قديم 23-08-2009, 03:26 AM   #1
الفهد الصياد
موقوف

1478 حصرياً : صور + قصة + ذكريات

بســــــــــ الله الرحمن الرحيم ــــــــــم
و بـــــــــــــــــــــــــــــــه نستعيــــــــــــن
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتة
* أنا موضوعي اليوم ينقسم إلى 3 أقسام هي :

1* الصور لحوضي الجديد الشرس و أسماكي هي :

1- باروت فيش ( 7 سم ) و هي عدوانية قليلاً .
1- كلون نايف فيش ( 10 سم ) زي الفل و هادئة جداً .
20- سيكلد ( ما بين 3 إلى 5 سم ) أنا أحس أني حاتط عفاريت في الحوض بس حلووين ما شاء الله عليهم و انا جبت ألوان نادرة قليلاً ههههههههههههه مش بضبط أوى بس المهم حلوين .
2- سمك ما أعرف أسمة بس هو حلو جداً و هادئ و يوم ما سئلت البائع قال أن أسمه سمك الذئب ( 6 سم ) .
1- زيبرا سيكلد ( 8 سم ) و دائماً بضرب في السيكلد و الباروت ما أعرف ليش بس تخاف من باقي السمك زي النايف فيش و سمك الذئب .
1- زبال ( 7 سم ) .
وبســــــــــــــــــ........

* الذكريات لأسماكي القديمة :

و الله أني زعلان ما أعرف ليش بخصوص أسماكي القديمة و كان ما أحلاها في الحوض روعة بس شو نسوي لازم بتغير و لو كانو بيعيشو مع تلك الأسماك الشرسة بس قدر الله المكتوب و إن شاء الله بسعد بأصدقائي الجدد الشرسيـــــــــــــــــــــــــــــن .

* القصة :

* قديماً :

* كان يا مكان في قديم الزمان هاوي جديد بتربية السمك و اللي هو انا المهم أول شي رباه كان القولد فيش و كان يموت في نفس اليوم لسؤء العناية و كنت بزعل على الفراق ههههههههههه صعب .
* و بعد مرور سنوات جات لي الفكرة بتربية الأسماك مرة ثانية بس بطريقة أفضل أشتريت حوض و جهزت كل شي و ربيت السمك و ما كان في أي مشاكل و في هذا اليوم رحت و قررت أني أشترى كوى فيش لونج تيل و كان أختيار صائب و كان حجمه ( 3 سم ) يعني صغير جداً و ربيتة لين ما صار حجمة ( 12 سم ) فقررت أني أشتري وياه سمك المهم رحت أشتريت جروامي لؤلؤي و بعض من أسماك التترا و كان من ضمنهم البلاك تترا و بعد مرور سنة من تريتهم أصبحو عمالقة فرحت و بعت كل أسماكي و أشتريت مكانهم نفس الأسماك بص على صغير و ربيتهم لين ما كبرو بعدين رحت بعتهم و بعدها أشتريت أسماكي الشرسة .

حديثاً :

*كان يا مكان في قديم الزمان يعني من اسبوع قررت أني أشترى أسماك شرسة و المهم رجعت أسماكي القديمةوحدث ما حدث و أشتريت أسماك شرسة و المهم هم الموجودين في القائمة بالأعلى و كانو كثير حلوين و المهم حصل ما لم يكن في الحسبان نزاعات ساخنة على الأماكن و و الله شي مو معقوول و كان بذات سمكة الزيبرا سيكلد تترصد سمكة الباروت و تهجم عليها لين ما عزلتها في الحضانة و صار كله شي تمام و رحت نمت و صحيت إلا و حصلت أن الحضانة في أرضية الحوض بستغربت كيف حصل و بعد التفكير و التدقيق عرفت أن الزيبرا سيكلد هي اللي قامت بذلك فعرفت بمدى قوتها و ألوانها ولا أروع و شكلها جداً جميل المهم رحت جبت الحضانة الكبيرة و وضعتها بها و ما صار أي شي من بعدها و بذلك أستنتجت أن الحضانة الصغيرة كانت ضيقة عليها فندفعت لفعل ذلك و بصراحة أنها ذكية جداً و كان نفسي أربي أوسكر بس للأسف كل أحجامها كبيرة و ما حصلت صغير و هاذي هي القصة .

و كل عام و أنتو بخير و دمتم بكل ود
الفهد الصياد غير متصل