منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   قسم هواة القطط (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   حياتنا بالعطاء أحلى إذ أن العطاء حياة * في كل كبدٍ رطبةٍ أجر* (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=321558)

Platon 07-09-2013 02:53 PM

حياتنا بالعطاء أحلى إذ أن العطاء حياة * في كل كبدٍ رطبةٍ أجر*

فيـديو أعججبني وأتمنى يعجبككم !

حياتنا بالعطاء أحلى إذ أن العطاء حياة * في كل كبدٍ رطبةٍ أجر*

http://www.youtube.com/watch?v=wZ-zgwwujeI

فاتـــو 07-09-2013 06:45 PM

رد: حياتنا بالعطاء أحلى إذ أن العطاء حياة * في كل كبدٍ رطبةٍ أجر*

اهلين بك اخي
اشكرك على هذي المبادره الطيبة منك

بس حبيت اوضح نقطه مهمه
ان الحيوانات وليس القطط فقط
مو محتاجة للرحمة منا او ايواءها في منازلنا او اعطاءها الطعام بقدر حاجتها لـ تعيش حياتها بدون اذيه او تدخل في حياتها
ومادمنا نحن البشر نكبر بالمدن ونتطور في الصناعات هنا يلزم علينا توفير لهم اجواء مناسبة للاجواء الجديده اللي اوجدناها
امثلة لما اقول :
القطط التي تنام فوق كفرات السيارات او بالقرب من المحركات هي لاتفهم ان هذا مكان غير ملائم لها
وما دام الشخص هو مالك السياره فهو مسؤول عن اي اذى تسببه سواء للقطط او غيرها من الكائنات

خلاصة ذلك
اذا كان الانسان ماعنده الرغبه في تقديم العون للحيوان فليكف شره عنه ..

تقبل مروري ..
:::::::

Platon 07-09-2013 07:30 PM

يعطيكك العآفيةة ع الردد ومنورة الصصفحةة :$ !

الاليفه 07-09-2013 09:47 PM

الله يعـطيـك الععافـيٓـه
الـمــــٓـوضـُوع روعـــٓه .. ^^

Platon 07-09-2013 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاليفه (المشاركة 2955887)
الله يعـطيـك الععافـيٓـه
الـمــــٓـوضـُوع روعـــٓه .. ^^

اللـه يععآفيكك :)

موآضيعكك الأروع ~

عاشق الكلاب و القطط 08-09-2013 01:57 AM

شكرا اخي علي الفيديو الله يعطيك العافية والله كنت ابكي وانا اشاهد الفيديو لكن من جوة وانا حزين جدا نحن البشر اصبحنا في هذا الزمن
لا نحس ابدا بغيرنا
لا يهمنا الا مصلحتنا
غدارين جدا
ماعدا الي يربي حيوان ويتألف معاه ﻷنه يحس بغيره يحس انه يهتم بيه انا كنت ابكي عندما قفزت قططي من الشرفة ليي ﻷني فقدتها بل ﻷنها ستعيش حياة سيئة بلا العاب وبلا اكل وما تعرف ماذا ينتظرها وكنت ابكي عندما قططتي كانت تتقئ واخاف كثييييير علي قططي ﻷني اعرف ان هذا الحيوان بدوني لن يحيا حياة حلوة يجب ان تخافو علي اي حيوان احنا عندنا بمصر الاسود بحديقة الحيوان تعب علي الكلب البلدي مع احترامي للكلب البلدي لكن يجب الاهتمام بالحيوان نحن السبب في تهديد النمر السيببري والببر بأنواعه بالأنقراض ﻷننا نصيدها والجاكوار ﻷخذ فروها ولا يهمنا ابدا ان هذا الحيوان فقد حياته ما يهمنا هو اننا سنحصل علي المال بهذا الفراء لا اعرف لماذا تغيرنا فهناك من يربي كلب للتباهي بيه ولا يهتم بيه ابدا وارجو ان كل من شاهد الفيديو يهتم بالرفق بالحيوان ف في هذا الزمن اصبحت الحيوانات اوفي من البشر وارجو من كل من شاهد الفيديو ان يتعلم من اخطائه

Platon 08-09-2013 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الكلاب و القطط (المشاركة 2956016)
شكرا اخي علي الفيديو الله يعطيك العافية والله كنت ابكي وانا اشاهد الفيديو لكن من جوة وانا حزين جدا نحن البشر اصبحنا في هذا الزمن
لا نحس ابدا بغيرنا
لا يهمنا الا مصلحتنا
غدارين جدا
ماعدا الي يربي حيوان ويتألف معاه ﻷنه يحس بغيره يحس انه يهتم بيه انا كنت ابكي عندما قفزت قططي من الشرفة ليي ﻷني فقدتها بل ﻷنها ستعيش حياة سيئة بلا العاب وبلا اكل وما تعرف ماذا ينتظرها وكنت ابكي عندما قططتي كانت تتقئ واخاف كثييييير علي قططي ﻷني اعرف ان هذا الحيوان بدوني لن يحيا حياة حلوة يجب ان تخافو علي اي حيوان احنا عندنا بمصر الاسود بحديقة الحيوان تعب علي الكلب البلدي مع احترامي للكلب البلدي لكن يجب الاهتمام بالحيوان نحن السبب في تهديد النمر السيببري والببر بأنواعه بالأنقراض ﻷننا نصيدها والجاكوار ﻷخذ فروها ولا يهمنا ابدا ان هذا الحيوان فقد حياته ما يهمنا هو اننا سنحصل علي المال بهذا الفراء لا اعرف لماذا تغيرنا فهناك من يربي كلب للتباهي بيه ولا يهتم بيه ابدا وارجو ان كل من شاهد الفيديو يهتم بالرفق بالحيوان ف في هذا الزمن اصبحت الحيوانات اوفي من البشر وارجو من كل من شاهد الفيديو ان يتعلم من اخطائه

يعطيكك العآفية ي رب ..
وججعل عينك متدمعع إن شاآء الله مره ثآنيةة !

مروركك شرف لي ~

أبو محجوب 12-09-2013 06:15 PM

موضوع رائع
يعطيك الف عافية

Platon 12-09-2013 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محجوب (المشاركة 2959050)
موضوع رائع
يعطيك الف عافية

الله يعآفيكك ي ئلبي :shy:

الحياة الفطرية 20-09-2013 04:30 PM

العطاء هو جوهر الحياة والحضارة الأنسانية العظيمه تكون من خلال هذ المفهوم والطبيعة في العطاء التي خلقنا الله بها

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:39 AM.