منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   رأيكم في الأمزوني اورنج وينج ؟ (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=359932)

طاهر عبدالعال 03-07-2016 08:22 PM

رد: رأيكم في الأمزوني اورنج وينج ؟

طبعا كلام الأخ ابورضا حبيبنا في محله وانت خبير بهذا الأمر ولكن انا عن تجربة مع 6 الكاسكو وكلهم فروخ صيد ومات منهم 3 يعني خسائر 50 % والكاسكو صوته وتقليد الأصوات لأعلي عليه ولكنه طير نفسية شوي ينتف ريشه وشوي حساسية ولو تركته فترة يقلب عليك أما الأمازون مع إقراري بعملية الصراخ لكنه طير رائع وألوانه جميلة
ونصيحة للأخت الكريمة لو الاورانج وينج آخر طير لا تاخديه طير تعيس جدا

Sent from my SM-N9005 using Tapatalk

the past 03-07-2016 08:34 PM

طبعا لن ازيد شئ على رأى الاخ ابو رذا لكن كل مميزاته تهون امام المناعة الضعيفة ما انت ممكن تجيب كاسكو عشان الكلام لكن سرعان ما هيموت منك احسنلك يا تشترى بغبغاء درة لان مناعته قوية او تشتر امزون اورنج وينج لكم الاورنج مناعته متوسطة بمعنى انه يحتاج لعناية كبيرة او ممكن تحوش نقود اكثر وتشترى يلو كراون او بلو فرونتد الاثنين مناعتهم قوية وجيدة وبالتوفيق اخى الكريم

2 z 04-07-2016 02:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاهر عبدالعال (المشاركة 3174762)
طبعا كلام الأخ ابورضا حبيبنا في محله وانت خبير بهذا الأمر ولكن انا عن تجربة مع 6 الكاسكو وكلهم فروخ صيد ومات منهم 3 يعني خسائر 50 % والكاسكو صوته وتقليد الأصوات لأعلي عليه ولكنه طير نفسية شوي ينتف ريشه وشوي حساسية ولو تركته فترة يقلب عليك أما الأمازون مع إقراري بعملية الصراخ لكنه طير رائع وألوانه جميلة
ونصيحة للأخت الكريمة لو الاورانج وينج آخر طير لا تاخديه طير تعيس جدا

Sent from my SM-N9005 using Tapatalk

شكراً أخي على النصيحة

2 z 04-07-2016 02:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the past (المشاركة 3174764)
طبعا لن ازيد شئ على رأى الاخ ابو رذا لكن كل مميزاته تهون امام المناعة الضعيفة ما انت ممكن تجيب كاسكو عشان الكلام لكن سرعان ما هيموت منك احسنلك يا تشترى بغبغاء درة لان مناعته قوية او تشتر امزون اورنج وينج لكم الاورنج مناعته متوسطة بمعنى انه يحتاج لعناية كبيرة او ممكن تحوش نقود اكثر وتشترى يلو كراون او بلو فرونتد الاثنين مناعتهم قوية وجيدة وبالتوفيق اخى الكريم

أنا فعلاً عندي ببغاء درة ولكن فكرت بشراء واحد آخر للتربية و أيضاً حتى يونسوا بعض
لأني أحياناً أكون مشغولة عن الدرة و هو وحيد ما عنده أحد معاه يونسه
وشكراً على النصيحة

نهر الأمازون 11-07-2016 03:14 PM

الأورنج وينج غير مرغوب أبدا من ناحية الكلام و حتى بالنسبة لحركات و اللعب, قليلة هي إذا ما قورنت بغيرها

2 z 11-07-2016 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر الأمازون (المشاركة 3175212)
الأورنج وينج غير مرغوب أبدا من ناحية الكلام و حتى بالنسبة لحركات و اللعب, قليلة هي إذا ما قورنت بغيرها

شكراً على النصيحة
تراجعت عن شرائه بعد رؤيتي لآرائكم عنه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:42 PM.