منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   سؤال وجواب (في تدريب وترويض الببغاوات والعناية بها) (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=146588)

kakashi.21 28-04-2011 07:39 AM

رد: اسـأل,, وسيجيبك نخبة من المحترفين والاستشاريين في تدريب وترويض الببغاوات والعناية

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله طيبين

انا اشتريت ببغاء الدرة انثى لونها رمادي

لها اشبوع وهي نص وليفه تطلع على اليد بس لمن امسح عليها تخاف ايش الحل هنا

وتاني شئ هي جدآ هاديه تقعد بالقفص ما تتحرك ولا تصفر ولا تسوي اي شئ بس لمن اطلعها برا القفص واحطها على الارض تمشي على القفص وتصفر من مرتين لثلاثه وغيرها مافي خايف استعمل معاها الفلفل تمرض وتموت عليا

وهي من النوع اللي يتكلم ولا لا

وكيف اعودها تأكل من يدي

ccscc 28-04-2011 02:23 PM

رد: اسـأل,, وسيجيبك نخبة من المحترفين والاستشاريين في تدريب وترويض الببغاوات والعناية

السلام عليكم

يا اهل الخبره عطوني حل ويه طيري عمره تقريبا 3 سنوات وعندي اياه من قبل شهر وشوي قبل كان يجعر احين هدء ولكن يعض ولا نطق بولا كلمة وانا احاول كله اكرر عليها الكلمات الزين فيه ياكل من ايدي بس لا يركب على ايدي ولا يتكلم ويعض شسوي ليه وهو قاعد بينا وسطنا

لك عين تسحرني 28-04-2011 07:03 PM

موضوع رائع وشكرا للمساعده انا عندي كاسكو يحب ياكل معي على السفره مكرونه دجاج سمك حبيت اسئل هل يضره هذا الكل ولا لا ارجو الاجابه ويعطيكم العافيه تحياتي

old-alkasiko 30-04-2011 03:20 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
[COLOR="rgb(47, 79, 79)"]
عندي كم سؤال للأخوان الخبراء ...

السؤال الأول,,,
أيهما أفضل من ناحية الكلام الببغاء الكاسكو الهولندي(المحجل) أم الببغاء الكاسكو الصيد ,أم كلاهما نفس الشي؟

السؤال الثاني,,,
أيهما أضل الكاسكو أم الأمازون (بلوفرنتد) أم المكاو اللون الأصفر والأزرق , ولماذا؟

السؤال الثالث,,,
كيفية معرفة الحجل إذا كان أصلي أم غير أصلي ؟ للبغاء الأمازون

السؤال الرابع ,,,
كم سعر ببغاء المكاو الفرخ, اللون الأزرق والأصفر ؟

#ومعليش على الإطالة وشكوووريين#[/COLOR]

البصراوي 30-04-2011 12:00 PM

اخواني اشتريت كاسكو قبل 6اشهروهوكبير بالعمر عيونه صفراء ويجعرا دائما ولايسمح لاحد بالاقتراب منه وضعته في مكان عالي وفي غرفتي ولم يفد قولو لي كيف يمكن ان يبطل الجعير وهل يمكن ان يتكلم وكيف ارشدوني

البصراوي 30-04-2011 12:06 PM

اخواني اشتريت كاسكو قبل 6اشهروهوكبير بالعمر عيونه صفراء ويجعرا دائما ولايسمح لاحد بالاقتراب منه وضعته في مكان عالي وفي غرفتي ولم يفد قولو لي كيف يمكن ان يبطل الجعير وهل يمكن ان يتكلم وكيف ارشدوني

بصمات الزمن 30-04-2011 03:29 PM

؟؟؟

الكل يسئل ولا مجيب

old-alkasiko 02-05-2011 04:08 PM

أين الأجوبة...

old-alkasiko 02-05-2011 04:10 PM

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...

kakashi.21 03-05-2011 01:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرووم (المشاركة 2083041)
:wao:
نفس مشكلتي بس انا طيري جبت له شريك هههههههه وياويل اقربه منه يموته من الضرب والعض وحرب تصير مو عارفة ايش اسوي في هذي المشكلة :64:

اختي مروم لا تخلي طيرين بنفس القفص ترا مستحيل انها تتصاحب راح تتضارب كل يوم

وماراح يصير أليف:freind:

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:59 AM.